Powered by RSI Concepts
Posted Date 03 Nov 2015
Views : 574
Seller type : Business
District : Other
Safety tips

بداية الألف ميل تبدأ بتمويل

SAR 20000000

Ad Details

يحلم الكثير ممن يملكون الطموح علي تطوير وتنمية مشروعاتهم إن كنت ترغب في النجاح عليك البحث عن ذو الخبرة كي يساعدوك في تحقيق ما ترغب به وغالباً ما نجد أصحاب المنشآت يفعلون ذلك فى اللحظة الأخيرة فطلب المساعدة لا يعنى أنك ضعيف في الحقيقة يعد نقطة إنطلاق والنجاح الحقيقي هو في كيفية إيجاد شركاء يسعون معك لتحقيق هدف مشترك .

للشركات والمؤسسات الراغبة في التقدم لصندوق التنمية الصناعي للحصول علي قرض لإنشاء مصنع جديد أو للتوسعة في الأعمال سوف نساعدكم علي إنجاز أعمالكم بأقصي درجات الكفاءة الممكنة فنحن نقوم بإعداد ملفك الصناعي وتقديمه ومتابعته للحصول علي قرض صندوق التنمية الصناعي وذلك طبقاً للمعايير المطلوبة .

مكتبنا من المكاتب الرائدة في مجال الإستشارات ومتخصصون في تقديم الخدمات اللازمة للعميل وذلك من خلال الكفاءة والخبرة المتميزة ومن واقع تعاملاتنا في السوق السعودي نحن واثقون من أعمالنا ونؤهل العميل لتحقيق هدفه كاملاً وبطريقة مرضية وبفضل الله يوجد لدينا أعمال متميزة في أكثر من مجال ونساعد العميل أينما كان وتعاملاتنا في جميع مناطق المملكة لا تردد وراسلنا علي الايميل أو إتصل بنا موظفونا في خدمتكم.

Back to listed ads

Instant comments to ad's owner


Send
Note: Comments are private to assure privacy of the owner. the ad will be added to your favorites once you comment on it
Reply By Email